إنشاء بوتيك: ما ينبغي النظر فيه؟

في السنوات الأخيرة ، كان هناك نمو سريع في منافسة متجر الإنترنت. يتزايد عدد المستهلكين الذين يتسوقون عبر الإنترنت. هذا يجعل من الصعب على وجه الخصوص بالنسبة للموردين الثابتة من المنسوجات. يجب على مشغلي البوتيكات أو الخياطين بذل جهود إضافية لزيادة المبيعات. "اختر كل شيء بعناية قصوى" - هذه هي القاعدة الذهبية في مجال الأعمال اليوم. من درجة الحرارة والألوان في غرفة المبيعات إلى أصغر الملحقات: كل التفاصيل تؤثر على الرغبة في الشراء.

 مع وضع هذا في الاعتبار ، نريد الآن إعطاء بعض النصائح المفيدة حول الديكور لأصحاب متاجر الملابس حتى لا يفوتهم أي جانب من جوانب ترويج المبيعات. السؤال الرئيسي هو دائما: "أي العناصر تلعب دورا حاسما في عملية الشراء؟"

الموقع، المكان. أين يقع البوتيك؟ هل هذا سهل الوصول؟ هل هناك أية إشارات وعلامات تعطي توجيهًا للعملاء المحتملين؟ لا تقلل من شأن هذه الأسئلة. حتى الأعمال الأكثر جمالا يمكن أن تذهب إلى ركبتيها إذا كان الوصول إليها صعبًا.

المظهر الخارجي. كيف يعمل البوتيك أو الخياطة من الخارج؟ يمكن للزخرفة ذات المغزى والترويج على نوافذ المتاجر أن تثير الرغبة لدى الناس لدخول العمل. سيكون البوتيك الخاص بك جذابًا بشكل خاص إذا كان لديك لمسة مميزة في المقدمة ، فأنت تحتاج إلى جهاز سحب العين الذي يلفت الانتباه إلى صالة العرض.

الأجواء في الداخل. مهم للغاية! يمكن أن تؤدي الأجواء التي تنشئها في عملك إلى إثارة مشاعر إيجابية. الروائح الممتعة ، والإضاءة الجذابة ، ودرجة الحرارة المناسبة (ليست باردة جدا ولا دافئة جدا) ، والترتيبات الخيالية والعناصر الجذابة بصريا توفر اقتراحات لتحسين المبيعات. من المستحسن أيضًا أن تختار المفروشات البوتيك. إن اختيار الأنماط الداخلية أمر رائع: الباروك ، وشيب شيك ، والطراز الاسكندنافي ، والكثير غيرها. تبدو المنسوجات رائعة بشكل خاص عندما تكون جزءًا من الغرفة ذات الطابع الخاص. بهذه الطريقة ، فإنها تجذب الكثير من المهتمين في البوتيك.

الجو في البوتيك مهم جدا

بين مجموعة مشرق-الذهبي-الدقة في درجات االختالف بوتيك


بين مجموعة بوتيك فائقة الداخلية

نظام الطلب. هذه النقطة في قائمة التحقق لا تقل أهمية عن الجو الجذاب. يمكن أن يساعد الترتيب البسيط والواضح للمنتجات العملاء في الحصول على نظرة عامة سريعة والتعرف على مكان الأشياء. يجب على المشتري المحتمل تحت أي ظرف من الظروف تلقي انطباع فوضوي. وتزيد المنسوجات المصنفة بشكل جيد والمصممة خصيصًا للمرافق من المبيعات وعدد العملاء المنتظمين والجدد. جوانب أخرى من ترويج المبيعات هي الرفوف ، تقف وجميع الملحقات وعناصر الأثاث. وتشمل هذه الشماعات وصانعي الملابس. تمثل العارضات جزءًا مهمًا بشكل خاص من معدات المتاجر ، لأنها تقدم المنسوجات بشكل جذاب وملحوظ. من المهم أيضا تمثال المجوهرات وحتى الحقائب. كل التفاصيل تحمل معنى لكامل الأجواء ، فضلا عن التنظيم العملي البحت للعمل.

خلق نظام مثالي

بوتيك-وضع-جدا-الحديثة-وشيك

العارضات تجذب الزبائن

بين مجموعة بوتيك عارضة أزياء


بين مجموعة بوتيك بارد عارضة أزياء

كانت هذه الجوانب الرئيسية فقط التي يجب على جميع مالكي متاجر الملابس النظر فيها. الخدمة الجيدة في الزبون ، بالإضافة إلى الجودة العالية للمنسوجات هي أيضا مهمة تمامًا للمبيعات. لكننا لسنا بحاجة لذكر ذلك ، أليس كذلك؟

قبل فتح متجر ، تحتاج إلى استثمار بعض الوقت في البحث وتخطيط جميع الأشياء الصغيرة حول إعداد منطقة المبيعات مقدمًا. وبهذه الطريقة يمكنك التحكم في العملية برمتها بمرور الوقت.

بين مجموعة بوتيك رائعة لمعدات

بين مجموعة بوتيك أرفع نظرة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (Пока оценок нет)
Loading...
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

27 − 23 =

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

map